بينما تكتسب الحملات عبر الإنترنت الكثير من الطنانة ، فإن تطور الابتكار لم يحبط التسويق المباشر للبريد. بدلا من ذلك ، يتم ترقية الأبواب المفتوحة حاليا. هنا نوزع 4 طرق مختلفة يمكنك من خلالها تنفيذ حملة تسويق مباشر فعالة من شأنها أن تؤدي إلى ظهور العملاء المحتملين.
1. إعطاء رابط لموقع الويب الخاص بك
يمكنك استخدام الإعلان الورقي (الشامل أو التبادلي المطبوع) ، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك دمج هذا في حملات التسويق عبر الإنترنت. بالإضافة إلى حقيقة أنه يجب عليك إعطاء اتصال لموقع الويب الخاص بك في تسويق البريد المباشر الخاص بك ، ومع ذلك يمكنك أيضًا إعطاء قوة دافعة للقيام بذلك ، على سبيل المثال ، قسيمة تم تعيينها على صفحة معينة يتصل بها عنوان URL. يمكن أن تتضمن هذه الصفحة أيضًا بنية التسجيل لقائمة بريدك الإلكتروني ، وتقدم أخبار المنظمة المستقبلية ، وكوبونات ، وحدود.
تذكر أن المشترين الحاليين ملزمون باكتشاف مؤسستك من خلال البحث عبر الإنترنت. يمكن نسخ أي شيء تضعه في الإعلانات المطبوعة عبر الإنترنت ، للاتصال بجمهو
2. تحسين العرض
مع التسويق عبر البريد الإلكتروني ، تقتصر حصريًا على جملة مفردة في العنوان ، وبغض النظر عن مدى صلابة الميزة الخاصة بك ، فمن المتصور أن يُنظر إليها كرسالة غير مرغوب فيها ولن ينتهي بناؤها أبدًا. في الإعلان المطبوع ، يمكنك دمج الشعارات أو الصور التي تسترعي الأنظار ، أو الاستفادة من الأشكال الخاصة بمؤسستك لجعل القطعة تظهر - كل ذلك ملحوظًا بنظرة واحدة. رسالة وتصاميم مقنعة تجعل الأمر أكثر غرابة أن ينتهي إعلانك في علبة إعادة استخدام.
يمكنك مزج إعلانك مع أنماط نصية من مختلف الأحجام والأنماط لعرض مناطق محددة من الرسوم التوضيحية وتكرار تحتاج إلى تسطير أسفل السطر. اعتمادًا على القطعة والتجميع ، يمكنك حتى تقديم شيء صغير في الوقت المحدد والذي سيكون ذا قيمة - على سبيل المثال ، الملاحظات اللاصقة والأقلام وفتح الرسائل وأي شيء آخر قد يستخدمه المستفيد عندما يفكرون في المنتج الخاص بك .
3. اجعل المحتوى شخصيًا للمستهلك
خصص جهدًا للتفكير في عميلك المستهدف واكتشفه ، ثم أعِد إرسال رسالتك من خلال العروض والبيانات التي ستطالب بها صراحة - وصولًا مباشرًا إلى الحزمة. يجب أن تتناول مادتك متطلباتهم ورغباتهم واهتماماتهم مباشرةً. يمكنك إضافة قسم كبير للمستفيدين وإرسال قطع مميزة (مع مادة متوازنة) في ضوء كل جزء. تذكر أن تتضمن دعوة لا تصدق ومقنعة لاتخاذ إجراء ، تمامًا كطريقة بسيطة للحصول على المزيد من البيانات والاتصال بك.
4. العمل مع الشركات الأخرى
يمكن للشركات الصغيرة القيام بذلك ، أيضًا. يمكن أن ينتج عن شراء منتج أو خدمة قسيمة أو خصم لمؤسسة شريكة تقدم ، بالتالي ، خدمة معادلة أو قابلة للمقارنة للمؤسسة الأساسية. هذا يساعد على تقدم الشركتين في الوقت الذي لا يوفر فيه الإعلان دولارًا على الجانبين على المدى الطويل.
استنتاج
ليس هناك شك في أن خدمات البريد والتسويق عبر الإنترنت لها مزاياها ، ولكن التسويق المباشر عبر البريد ليس مجرد بقايا من الأيام الماضية. إنها حتى الآن استراتيجية تعويضية لتحقيق قاعدة عملاء بعيدة المدى وجذب الاهتمام فيما يتعلق بمنتجاتك وخدماتك الإضافية. النظر في هذه النصائح لمحاولة مساعيكم التسويق عبر البريد المباشر الإنتاجية تدريجيا.