شامبليون تكنولوجي شامبليون تكنولوجي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

FaceApp 3.4.11 – Premium | النسخة المدفوعة 2019

إذا كنت عضوًا في مجتمع الشبكات الاجتماعية ، وخاصة Instagram ، في هذه الأيام تشاهد صور مجمعة جميلة من وجوه أشخاص مختلفين في كل صورة ، يكون وجه الشخص أكبر سناً أو أصغر. يعد Faceapp Pro تطبيقًا احترافيًا لصنع صور جذابة لوجوهك الذي تم إصداره بواسطة "Android Wireless Lab Studio" يدعم "faceApp AI" قوي جدًا ويسهل التعرف على وجوه الأشخاص وإجراء تغييرات خاصة عليهم. يتم تضمين أوضاع مختلفة مختلفة في هذا التطبيق ، كل وضع يغير الصور بشكل فردي يجعل وجهك أكبر من العمر أو يظهر لنفسك بسنوات قليلة. أيضًا ، يمنحك هذا الذكاء الاصطناعي القوي الذي يتميز بميزة "Smile Detection" للمستخدمين وضعين من الضحك مع خيار واحد فقط يمكنك من وضع ابتسامة عميقة وجذابة على وجهك. وصف هذا التطبيق لا ينتهي هنا فقط لأن أحد أهم الميزات والفريدة من نوعها ، ولكن المتعة ، هو تغيير الوجه للجنس الآخر! من الأفضل معرفة أن التغييرات التي تم إجراؤها على الصور طبيعية وواقعية للغاية ، ومن الصعب ملاحظة تدخل الذكاء الاصطناعي في الصور.

بعض ميزات تطبيق Faceapp Android :
  1. أضف وضعين مختلفين للابتسامة على الصور
  2. تحليل عالي السرعة للصور المرسلة إلى الخادم
  3. اجراءات امنية مشددة بما فيه الكفاية لعقد معلومات المستخدم
  4. اجعل الوجه أكبر أو أصغر كما تريد ان تفعل
  5. قدرة لا تضاهى على تغيير الجنس مع الذكاء الاصطناعي المذهل
  6. تنميق السيارات والقضاء على التجاعيد على الوجه
  7. الفرز الدقيق لأوضاع مختلفة لإجراء تغييرات في الصور
  8. إنشاء صور مجمعة فريدة من نوعها في البيئة الأساسية للتطبيق
صور من التطبيق:
تطبيق faceapp ، باعتباره أحد أفضل تطبيقات "AIs" وتحرير الصور ، وكذلك أحد التطبيقات الأكثر شعبية في العالم اليوم ، 4.5 نقطة من 5.0 مدفوعات ضمن شبكة 3.99 دولار. يمكنك الآن الحصول على أحدث إصدار من الإصدار "Premium" دون الاضطرار إلى سداد المدفوعات عبر الإنترنت .

عن الكاتب

شامبليون تكنولوجي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

شامبليون تكنولوجي

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript