شامبليون تكنولوجي شامبليون تكنولوجي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

Mobizen Screen Recorder PRO | النسخة المدفوعة 2019

Mobizen هو تطبيق يتيح لك توصيل الاندرويد بالكمبيوتر،كما يمنحك امكانية مشاهدة كل ما يحدث من خلال الهاتف الذكى او الكمبيوتر اللوحى على شاشة الكمبيوتر.

وعلى الرغم من ان هذا قد يكون اهم ميزة لMobizen، فاٍنه بالتاكيد ليس السبب الوحيد. والى جانب المشاركة فيما يحدث على نظام التشغيل الاندرويد، يمكنك ايضا اخذ لقطات شاشة وتسجيلات (المخزنة على نظام التشغيل الاندرويد) مختلفة القياسات، معدلات الاٍطارات ، اعدادات آخرى قابلة للتخصيص.

وثمة سمة هامة قدمتها Mobizen وهي انه تتيح لك ادارة جميع الملفات فى نظام التشغيل الاندرويد من الكمبيوتر. يمكنك مشاهدة كل الصور من الهاتف الذكى على شاشة الكمبيوتر حذف الملفات،حتى حفظ اى وثيقة من القرص الصلب الى نظام التشغيل الاندرويد.

Mobizen هو واحد من التطبيقات، الى جانب عدد من الميزات الهائلة، يوفر واجهة بسيطة جدا. لا تحتاج لأي الدروس التعليمية معقدة للبدء باستخدام هذا التطبيق السهل الاٍستخدام.

صور من التطبيق:

عن الكاتب

شامبليون تكنولوجي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

شامبليون تكنولوجي

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript